الرئيسية - محافظات وأقاليم - وردنا الآن.. شاعر جماعة الحوثي يسب صحابة رسول الله ويتهمهم بالردة والوقوف وراء المصائب والفتن (مرفق وثيقة السب وصور)
وردنا الآن.. شاعر جماعة الحوثي يسب صحابة رسول الله ويتهمهم بالردة والوقوف وراء المصائب والفتن (مرفق وثيقة السب وصور)
الساعة 01:14 صباحاً (الميناء نيوز / متابعة خاصة )
أقدم  شاعر مليشيا الحوثي (الجرموزي ) والذي تطلق عليها المليشيا "شاعر المسيرة القرآنية"  على التطاول على صاحبة رسول الله ، من خلال كتابته قصيدة ، تطفح بالسب وأطلاق التهم على صحابة رسول الله .

وقد تفاجأ اليوم نشطاء في الفيسبوك ، بقصيدة محمد الجرموزي الذي يعد ابرز شعراء المليشيا ، منشورة مع مقطع فيديو، على صفحته في الفيس بوك , متضمنة  سب وإتهامات لصحابة رسول الله , وخصوصا ابوبكر وعمر رضي الله عنهما.

 وزعم الحوثي الجرموزي في قصيدته ان كل المصايب والفتن ذي هندسها عمر  ,وبشكل يعكس إتباعه وجماعته للمذهب الاثنى عشري  الدخيل على اليمن .

كما يقول في قصيدته التي لقيت استهجانا واسعا أن عمر مرتد وأبو بكر كافر، وغير ذلك من الإتهامات والسب ،واعتبر من يدافع عن صحابة رسول الله عدو الله ومتغطرس وحقير .

وانتقد ناشطون القبح الطائفي للحوثيين وشاعرهم , واكدوا ان مثل هذه الافكار لم يعرفها اليمنيين من قبل , واتى بها اذناب فارس الحوثيين.

واضافوا ان الحوثيين نزعوا اخر قناعاتهم واكدوا ان توجههم طائفي مذهبي عدائي لليمن ولأبناء اليمن ولعقيدتهم الإسلامية السمحة , وأنه لا يوجد لديهم أي مشروع سوى نشر الافكار الايرانية الشيعية والقتل والدمار.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
  • الأكثر قراءة
  • الأكثر تعليقاً